يتبع معهد ريبال للتدريب الآلية التالية لرفع الشكاوى والمقترحات وطريقة التعامل معها:
يتم تقديم الشكاوى والمقترحات من خلال وسائل التواصل التالية:
بريد الكتروني – رقم جوال ( واتس اب)
Email: [email protected]
WhatsApp: 0553584453
الطريقة المتبعة في الجهة للتعامل مع الشكاوى والمقترحات:
1.يتم تقديم المقترح من خلال القنوات المتاحة مع ضرورة ذكر البيانات المطلوبة وأرقام التواصل.
2.يتم تسجيل المقترح وإحالته إلى الادارة المعنية.
3.يتم التواصل مع مقدم المقترح إذا تطلب الامر للحصول على تفاصيل إضافية للمقترح.
4.يتم دراسة إمكانية تطبيق المقترح من قبل الادارة المعنية، ومن ثم تنفيذه في حال كان مناسبا ً
ويحقق أهداف المعهد.
5.يتم التواصل مع مقدم المقترح لشكره .
مدة إغلاق الشكاوى:
يعتمد على حسب نوع الشكوى :
- إذا كان الشأن داخلي يكون الإجراء مباشرة عند تلقي الشكوى
- في حال ارتباط الشكوى بمنشأة خارجية يكون خلال أسبوع أو ثلاث أيام عمل
في حال عدم حل الشكوى خلال المدة المحددة يتم تشكيل لجنة والنظر بالإسباب ورفع ايميل بالنتائج المتوصل إليها والأسباب.
الإجراء المتبع في حال تجاوزت الشكوى الوقت المحدد لحلها وإغلاقها (سياسة تصعيد الشكوى في حال عدم الرد في المدة المحددة).
يحق للمستفيد تصعيد الطلب لأحد الجهات المعنية والمختصة:
المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
شبكات التواصل الاجتماعي :
as_tvtcweb@
مركز خدمة العملاء تواصل معنا معا نرتقي:
(tvtc.gov.sa)
المركز الوطني للتعليم الالكتروني:
اتصل بنا الرقم الموحد : 920015991