تهدف سياسة الدعم الفني إلى توضيح الإجراءات والمعلومات المتعلقة بتقديم خدمات الدعم الفني للمستفيدين من خدمات معهد ريبال للتدريب لدعمهم ومساندتهم عند حصول مشكلات تقنية تعيق استمرار العملية التدريبية.


كما تلتزم إدارة معهد ريبال للتدريب بتوفير الدعم الفني والتقني والتعليمي لكل المستفيدين من نظام إدارة التعلم/المنصة التدريبية في كل البرامج بشكل مستمر عبر القنوات المتاحة والمنشورة على الموقع الإلكتروني/المنصة التدريبية للجهة وهي:

قنوات الدعم الفني:

 

الخدمات المشمولة بالدعم الفني:

 

الوقت المتوقع للرد على طلبات الدعم الفني:

خلال 6 ساعات وكحد اقصى خلال 24ساعة

أوقات عمل فريق الدعم الفني:

من الساعة 4 مساءً  إلى 10 مساءً  ساعات اثناء اوقات الدوام

 

الإجراء المتبع في حال تجاوز الطلب الوقت المحدد للرد (سياسة تصعيد الطلب في حال عدم الرد في المدة المحددة):

التواصل مع الإدارة العليا عبر جوال رقم 0143821979

تسري هذه السياسة على جميع المستفيدين من خدمات معهد ريبال للتدريب ونلتزم بضمان تطبيق هذه السياسة، كما يلتزم بها جميع العاملين في الجهة، وأي انتهاك لهذه السياسة يعرض صاحب المخالفة إلى إجراء تأديبي حسب الإجراءات المتبعة في معهد ريبال للتدريب.