تهدف سياسة الدعم الفني إلى توضيح الإجراءات والمعلومات المتعلقة بتقديم خدمات الدعم الفني للمستفيدين من خدمات معهد ريبال للتدريب لدعمهم ومساندتهم عند حصول مشكلات تقنية تعيق استمرار العملية التدريبية.
كما تلتزم إدارة معهد ريبال للتدريب بتوفير الدعم الفني والتقني والتعليمي لكل المستفيدين من نظام إدارة التعلم/المنصة التدريبية في كل البرامج بشكل مستمر عبر القنوات المتاحة والمنشورة على الموقع الإلكتروني/المنصة التدريبية للجهة وهي:
قنوات الدعم الفني:
- مركز الاتصال المباشر 966553584453+ خلال أوقات العمل الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة 4 مساءً إلى 9 مساءً، وإثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.
- البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني [email protected]
- تطبيقات التواصل الاجتماعي ( تويتر : rebal_inst@)
- للتواصل مع جهة خارجة (المركز الوطني للتعليم الإلكتروني) 966920015991+
الخدمات المشمولة بالدعم الفني:
- الإلتحاق بالدورات وحل المشكلات التقنية التي تواجه المستخدمين.
- التدريب على المنصة الإلكترونية واستخدامها والاستفادة من مزاياها.
- التأهيل اللازم للمستخدمين.
- تسجيل الدخول إلى المنصة التعليمية وإنشاء حساب للمتدرب.
- حضور الدورة واستخدام تطبيقات البث المباشر.
- دخول المدرب للمنصة.
- استخراج شهادة المتدرب من منصة منار.
الوقت المتوقع للرد على طلبات الدعم الفني:
خلال 6 ساعات وكحد اقصى خلال 24ساعة
أوقات عمل فريق الدعم الفني:
من الساعة 4 مساءً إلى 10 مساءً ساعات اثناء اوقات الدوام
الإجراء المتبع في حال تجاوز الطلب الوقت المحدد للرد (سياسة تصعيد الطلب في حال عدم الرد في المدة المحددة):
التواصل مع الإدارة العليا عبر جوال رقم 0143821979
تسري هذه السياسة على جميع المستفيدين من خدمات معهد ريبال للتدريب ونلتزم بضمان تطبيق هذه السياسة، كما يلتزم بها جميع العاملين في الجهة، وأي انتهاك لهذه السياسة يعرض صاحب المخالفة إلى إجراء تأديبي حسب الإجراءات المتبعة في معهد ريبال للتدريب.