حالة الالتحاق
غير ملتحق
السعر
مجاني

مقدمة

دورة إدارة شؤون الموظفين والتطوير الإداري هي تجربة تعليمية شاملة تهدف إلى تزويد المشاركين بالمهارات والمعرفة اللازمة لفهم وإدارة جوانب العمل البشرية في أي منظمة. تتنوع محتويات الدورة لتشمل مجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة بإدارة الموارد البشرية وتطوير القيادة والإدارة.

في نهاية هذا المقرر سيكون المتدرب قادراً على ان :

• يعرّف ادارة شؤون الموظفين والتطوير الاداري.
• يعدد ثلاثه على الاقل من المداخل المختلفة لإدارة الموارد البشرية وشؤون الموظفين.
• يحدد العوامل التي يجب مراعاتها عند سياسات وإجراءات شؤون الموظفين.
• يعرف مهارات الاتصال والتفاوض.
• يذكر ثلاثه على الاقل من بطاقات وصف الوظائف وكيفية اعدادها.
• يعرّف تحديد الاحتياجات التدريبية وتصميم برامج تدريب وتنمية الموارد البشرية.
• يذكر واحده على الاقل من إجراءات الاختبار والتعيين الفعال.
• يعرّف المقابلات الشخصية وإجراءات الاختبارات.
• يعرّف قياس وتقييم أداء الموظفين ويقيم موظفاّ واحدا على الاقل باستخدام طرق التقييم البناء .

🖥️ سياسات التدريب الالكتروني اضغط هنا
🖥️ الخطة الزمنية لدورة إدارة شؤون الموظفين والتطوير الإداري
أضغط هنا
🖥️ المجموعة الخاصة بالمناقشات والاسئلة أضغط هنا

محتوى الدورة

عرض الكل
الوحدة الأولى
الوحدة الثانية
الوحدة الثالثة