مقدمة

التسويق الحديث بالعلاقات العامة” هو دورة شيّقة ومفيدة مصممة لتزويد المشاركين بفهم شامل حول كيفية تلاقي استراتيجيات التسويق الحديث مع مجال العلاقات العامة. تركز هذه الدورة على المشهد المتغير للتسويق المعاصر، مشددةً على الدور الحاسم الذي تلعبه العلاقات العامة الفعّالة في بناء وصيانة صورة العلامة التجارية وسمعتها.

 

في نهاية البرنامج سيكون المتقدرب قادراً وبكفاءة على ان :

  1. يعرّف مفهوم التسويق الحديث وشرحه بوضوح.

  2. يستخدم طريقة واحده على الاقل لتحليل السوق وتحديد العملاء المستهدفين بنجاح.

  3. يصمم حملة تسويقية واحده على الاقل شاملة و تستند إلى أسس التسويق الحديث.

  4. يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي بفعالية ويقيس تعزيز العلاقات العامة للعلامة التجارية.

  5. يعطي تحليلا واحداً على الاقل عن أثر الحملات التسويقية وتحليل البيانات لقياس الأداء.

  6. يحدد وينفيذ على الاقل ثلاثة من استراتيجيات لبناء سمعة إيجابية للعلامة التجارية.

  7. يكتب على الاقل ثلاثة محتويات لمحتوى تسويقي جذاب ومؤثر.

  8. يطبق على الاقل واحدة من استراتيجيات تسويق شخصي وبناء هويته المهنية.

  9. يطور خطة تسويقية واحدة استراتيجية مبتكرة تتناسب مع أهداف المؤسسة.

  10. يعد تقريرا واحداً من التقارير والتقييمات دقيقة حول نتائج حملات التسويق.

  11. يعدد مهارات التواصل مع العملاء وأصحاب المصلحة.

    🖥️ سياسات التدريب الالكتروني اضغط هنا
    🖥️ الخطة الزمنية لدورة التسويق الحديث بالعلاقات العامة
    أضغط هنا
    🖥️ المجموعة الخاصة بالمناقشات والاسئلة أضغط هنا


    محتوى الدورة

    عرض الكل
    الوحدة الأولى
    الوحدة الثانية
    الوحدة الثالثة