حالة الالتحاق
غير ملتحق
السعر
مجاني

مقدمة

تعتبر دورة المساعد الإداري وقيادة فريق العمل من الدورات الهامة التي تستهدف تطوير المهارات الإدارية والقيادية للمساعدين الإداريين. تهدف الدورة إلى تأهيل المشاركين لتولي مهامهم بكفاءة عالية وتزويدهم بالأدوات اللازمة لقيادة فرق العمل بفاعلية وتحقيق الأهداف التنظيمية.

في نهاية هذا المقرر سيكون المتدرب قادراً على ان :

– يذكر ثلاثة من مهارات إدارة الوقت والمهام بفعالية أكبر، مما سيزيد من إنتاجيتهم الشخصية في العمل.
2- يعدد أنواع الاتصالات الإدارية واتجاهاتها وابعاد الاتصال الإداري، وطرق التواصل مع فرق العمل.
3- يعرّف قيادة الفرق العاملة بفعالية وتحفيز أعضاء الفريق لتحقيق الأهداف المشتركة.
4- يذكر انواع المساعدين الاداريين والفرق بينه وبين السكرتير .
5- يعرف انواع التقارير ويفرق بين التقرير ومحضر الإجتماعات ومكونات محضر الاجتماعات ومكونات التقرير الجيد .
6- يعد تقريراً واحداً ومحضر اجتماعات واحداً متكامل .
7- يذكر المهام والنشاطات الخاصة بالمساعد الإداري.
8- يعرّف صفات ومهارات المساعد الإداري التي يحتاج اليها.
9- يذكر ثلاثة من وظائف الإدارة ومسؤولياتها والهيكل التنظيمي للمؤسسة.

🖥️ سياسات التدريب الالكتروني اضغط هنا
🖥️ الخطة الزمنية لدورة المساعد الإداري وقيادة فريق العمل
أضغط هنا
🖥️ المجموعة الخاصة بالمناقشات والاسئلة أضغط هنا