حالة الالتحاق
غير ملتحق
السعر
مجاني

مقدمة

دورة “مهارات موظف أمين الصندوق (الكاشير)” تهدف إلى تأهيل المتدربين للعمل بكفاءة في مجال إدارة نقاط البيع وتقديم خدمة عملاء متميزة. تركز الدورة على تطوير المهارات الأساسية مثل استخدام الأنظمة المحاسبية والبرامج الخاصة بالكاشير، التعامل مع النقد والعملات المختلفة، وإجراءات الفوترة الدقيقة. كما تغطي الدورة كيفية التعامل مع المواقف الصعبة وحل المشكلات بمرونة وفعالية. تشمل أيضًا أسس التنظيم الإداري وإدارة الوقت لضمان سير العمليات بشكل سلس ومنظم. في النهاية، سيكون المتدرب قادرًا على أداء مهامه بثقة واحترافية، مع تحسين تجربة العملاء.

في نهاية البرنامج سيكون المتدرب قادراً وبكفاءة على ان :

  1. يعرّف مفهوم دور أمين الصندوق وأهميته في نقاط البيع.
  2. يعرّف المتطلبات الأساسية للعمل كأمين صندوق.
  3. يستخدم طريقة واحدة على القل من الأنظمة المحاسبية الخاصة بإدارة النقد.
  4. يذكر ثلاثة من المهارات الحسابية لإجراء الفوترة الدقيقة.
  5. يعدّ ثلاثة من الإجراءات الأساسية لتجنب الأخطاء المالية.
  6. يعدّد واحدة على الأقل من طرق التعامل مع العملاء الصعبين.
  7. يسرد ثلاثة من القواعد الأساسية لتقديم خدمة عملاء متميزة.
  8. يعدد واحدة من المهارات الضرورية للتعامل مع المشاكل الطارئة.
  9. يشرح كيفية إدارة الوقت بفعالية أثناء العمل كأمين صندوق.
  10. يعرّف الإجراءات المتبعة عند حدوث خطأ في الفوترة.
  11. يعرّف أهمية التواصل الفعّال مع العملاء والزملاء.
  12. يعرّف الخطوات الأساسية لإغلاق الصندوق المالي بنجاح.
🖥️ سياسات التدريب الالكتروني اضغط هنا
🖥️ الخطة الزمنية لدورة مهارات موظف أمين الصندوق (الكاشير)
أضغط هنا
🖥️ المجموعة الخاصة بالمناقشات والاسئلة أضغط هنا

محتوى الدورة

عرض الكل