التسويق الحديث بالعلاقات العامة

السعر الأصلي هو: 199 ر.س.السعر الحالي هو: 89 ر.س.

شارك!

الوصف

التسويق الحديث بالعلاقات العامة هو مجال مثير ومتطور يلعب دورًا حاسمًا في نجاح الشركات والمنظمات في العصر الرقمي الحديث. إن القدرة على بناء وإدارة علاقات إيجابية مع الجمهور والعملاء والمجتمع المحيط بالشركة أصبحت أمرًا بالغ الأهمية لضمان التفوق والاستدامة في سوق تنافسي متجدد باستمرار.

 

محــاور
التسويق الحديث بالعلاقات العامة
  1. مفهوم التسويق الحديث
  2. القمع التسويقي
  3. صفات المسوق الناجح
  4. أنواع المحتوى
  5. تحليل البيئة التنافسية
  6. كتابة خطة تسويق استراتيجية
  7. العلاقة بين التسويق والعلاقات
  8. الاتصالات التسويقية مقابل العلاقات العامة

 

أهــداف
التسويق الحديث بالعلاقات العامة
  1. يعرّف مفهوم التسويق الحديث وشرحه بوضوح.
  2. يستخدم طريقة واحده على الاقل لتحليل السوق وتحديد العملاء المستهدفين بنجاح.
  3. يصمم حملة تسويقية واحده على الاقل شاملة و تستند إلى أسس التسويق الحديث.
  4. يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي بفعالية ويقيس تعزيز العلاقات العامة للعلامة التجارية.
  5. يعطي تحليلا واحداً على الاقل عن أثر الحملات التسويقية وتحليل البيانات لقياس الأداء.
  6. يحدد وينفيذ على الاقل ثلاثة من استراتيجيات لبناء سمعة إيجابية للعلامة التجارية.
  7. يكتب على الاقل ثلاثة محتويات لمحتوى تسويقي جذاب ومؤثر.

 

تاريخ الـدورة  08/05/2024م الموافق 29/10/1445هـ
وقت الـدورة من الساعة 5:00م وحتى 10:00م
السعـر بـ89 ريال فقط

 

 مميزات الدورة :

  1. شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
  2. التمرين العملي خلال الدورة.
  3. الحصول على دعم كامل ومستمر اثناء الدورة.
  4. استشارات مجانية أثناء الدورة.
  5. تسجيل الدورة للرجوع إليها في أي وقت.
  6. الحقيبة التدريبية.

 

الفئة المستهدفة في دورةالتسويق الحديث بالعلاقات العامة : –

  1. المسوقين ومديري التسويق
  2. مديري العلاقات العامة
  3. أصحاب الأعمال ورجال الأعمال
  4. الطلاب والباحثين بتطوير مهاراتهم بالتسويق والعلاقات العامة
  5. الموظفين في القطاع العام