السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب

السعر الأصلي هو: 199 ر.س.السعر الحالي هو: 99 ر.س.

شارك!

الوصف

دورة السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب هي برنامج تعليمي مخصص لتزويد المشاركين بالمهارات والمعرفة اللازمة لأداء دور السكرتارية التنفيذية بكفاءة وللقيام بمهام إدارة المكاتب بشكل متميز. يتميز هذا النوع من الدورات بالتركيز على تطوير مهارات السكرتارية لتكون قادرة على تقديم الدعم الشامل للإدارة والمديرين التنفيذيين في المؤسسات والشركات.

محــاور
السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب
  1. مقدمة في السكرتارية التنفيذية
  2. إدارة الوقت والتنظيم
  3. التواصل الفعّال
  4. تقنيات الكتابة والتحرير
  5. إدارة الاجتماعات والجداول 
  6. القوانين والأخلاقيات في العمل
  7. إدارة المستندات والملفات
  8. القيادة والتطوير المهني
  9. إدارة الأزمات وحالات الطوارئ
أهــداف
السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب

بنهاية دورة السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب، ستحظى بتحويلٍ شامل في مهاراتك وفرصك المهنية! ستمنحك هذه الدورة الأدوات والمعرفة اللازمة لتصبح سكرتيرًا تنفيذيًا استثنائيًا ومديرًا متميزًا للمكتب، وستتعلم :

  1. تطوير مهارات الإدارة الزمنية لتحسين الكفاءة الشخصية وزيادة الإنتاجية.
  2. تعزيز مهارات التواصل الشفهي والكتابي للتفاعل بفعالية مع الزملاء والعملاء.
  3. اكتساب مهارات إدارة الاجتماعات والفعاليات بطريقة مؤثرة.
  4. تطوير القدرة على استخدام التكنولوجيا المكتبية بثقة وفعالية.
  5. تحسين مهارات تنظيم المستندات والملفات لضمان السهولة في الوصول إليها.
  6. فهم والامتثال للأخلاقيات المهنية واللوائح المتعلقة بالسكرتارية.
  7. تطوير مهارات القيادة والتحفيز لتحفيز الفرق وتحقيق الأهداف المؤسسية.

 

تاريخ الـدورة  04/05/2024م الموافق 25/10/1445هـ
وقت الـدورة من الساعة 5:00م وحتى 10:00م
السعـر 99 ريال فقط

 مميزات الدورة :

  1. شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
  2. التمرين العملي خلال الدورة.
  3. الحصول على دعم كامل ومستمر اثناء الدورة.
  4. استشارات مجانية أثناء الدورة.
  5. تسجيل الدورة للرجوع إليها في أي وقت.
  6. الحقيبة التدريبية.

الفئة المستهدفة في دورة السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب :

  1. الموظفين السكرتاريين الجدد: أولئك الذين يبدأون حياتهم المهنية في مجال السكرتارية ويحتاجون إلى بناء مهاراتهم من الأساس.
  2. الموظفين السكرتاريين ذوي الخبرة: الذين يعملون بالفعل في مجال السكرتارية ويرغبون في تطوير وتحسين مهاراتهم والمزيد من التخصص.
  3. موظفي إدارة المكاتب: موظفي إدارة المكاتب الذين يتعاملون مع الجوانب الإدارية والتنظيمية ويحتاجون إلى مهارات سكرتارية محسّنة.
  4. الطلاب والخريجين: الذين يرغبون في دخول مجال السكرتارية ويحتاجون إلى تكوين مهني لتحسين فرصهم في العمل.
  5. أي شخص يتطلع إلى تحسين مهاراته في إدارة المكاتب والسكرتارية بغض النظر عن مستوى الخبرة.