نحن نحرص دائماً على توفير الدعم الكامل لعملائنا، ونبذل قصارى جهدنا لتلبية متطلباتهم. إذا كنت غير راضٍ عن عملية الشراء من متجرنا، يمكنك الاتصال بنا. نحن نوفر لكم سياسة لاسترجاع واستبدال المنتجات وفقًا للضوابط فضلا احتفظ برقم الطلب الخاص بك وقدم سبب لطلبك من أجل تسريع عملية استرداد المبلغ الخاص بك. سيتم مراجعة طلبك خلال فترة استجابة مدتها يومان وسنخطرك عبر البريد الإلكتروني بالنتائج. نحن نحتفظ بالحق في تمديد وقت الاستجابة في حالات استثنائية مع إشعار مسبق لك ولقد قمنا بتسهيل العملية من أجلكم وذلك من خلال الإجراءات التالية:
• سياسة الفترة الزمنية لاسترجاع أو استبدال والاحتفاظ برصيد المشتريات:
- الاسترجاع خلال (3) أيام من تاريخ الشراء. والاستبدال خلال (7) أيام من تاريخ الشراء.
- يتم الاحتفاظ بالمبلغ المدفوع في رصيد العميل لمدة (12) شهرا ويمكنه الاستفادة منه في شراء برنامج تدريبي اخر.
• شروط الاسترجاع والاستبدال:
نحن نسعى دائماً لتقديم أرقى مستويات الخدمة ولتحقيق الاستفادة من سياسة الاسترجاع والاستبدال لدينا لابد من توافر الشروط الآتية:
- يجب إرفاق فاتورة الشراء الأصلية عند بدء إجراءات الاستبدال أو الاسترجاع.
- يحق للعميل استرجاع القيمة او الاستبدال بآخر حسب اختياره وفقاً لسياسة الفترة الزمنية اعلاه.
- عند طلب الاسترجاع او الاستبدال فإنه يخضع الطلب لعملية فحص من قبل الإدارة للتأكد من طلب الاسترجاع او الاستبدال، وتتم الموافقة على استرجاع المبلغ بعد التأكد من أن الحالة متطابقة مع سياسة الاسترجاع.
- يلزم لإتمام عملية الاسترجاع، وجود فاتورة الشراء من متجرنا والتي تصل على ايميل العميل المسجل لدينا.
• مراجعة طلب الاستبدال أو الاسترجاع:
- في حال كان الإرجاع أو الاستبدال لسبب وجود خلل ففي هذه الحالة نقوم بمراجعة وفحص الطلب، فإذا تبين للمتجر مخالفة المشتري لشروط وأحكام هذه السياسة وأن الخلل نتيجة خطأ المشتري فإنه يحق لنا رفض طلب الاستبدال او الاسترجاع. أو يتم تحمل المشتري قيمة الضرر.
• مواعيد العمل والاتصال:
- يمكننا مساعدتك والتواصل معك خلال أوقات الدوام الرسمية من الاحد إلى الخميس من الساعة 05:00 صباحاً حتى الساعة 09:00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ويمكنك ارسال طلبك على ايميل ([email protected]) ولسهولة معالجة طلبك نرجو ذكر رقم الطلب واسم العميل المسجل لدينا وذكر اسم الدورة/البرنامج التدريبي/الخدمة.
• سياسة الاسترجاع والاسترداد النقدي:
- فور تلقي طلب إعادة قيمة مشتريات أحد المنتجات، سنقوم بإرسال رسالة إلكترونية لك، لنُعلمك بأنه قد تم تلقي طلبك، كما سنعلمك بأن طلبك قد تم قبوله أو رفضه.
- إذا تمت الموافقة فسيتم معالجة طلبك، ويمكنك استلام أموالك المستردة إلى طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك، ويجب أن تبدأ عائدتك خلال (20) يوم عمل من تاريخ طلب الاسترداد للمنتج.
- في حال تم السداد عن طريق احدى الطرق التالية (بطاقات الائتمان-مدى-Apple Pay) يتم خصم رسوم بنكي للاسترداد النقدي بقيمة (3.90)% من اجمالي المبلغ المدفوع.
إذا لم يتم استرداد المبلغ المستحق، فتحقق أولاً من حسابك البنكي مرة أخرى. ثم الاتصال بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم ترحيل المبلغ رسميا. ثم الاتصال بالبنك الخاص بك. غالبا ما يكون هناك بعض وقت المعالجة قبل الاسترداد. إذا كنت قد فعلت كل هذا ولم تستلم المبلغ المسترد بعد.
• الاستثناءات التي لا تغطيها سياسة الإسترجاع و الاستبدال:
- الأخطاء الناتجة عن ادخال العميل لاحد البيانات الخاطئة خلال عملية الشراء ويعتبر العميل مسئول مسئولية كاملة عن اختيار المنتجات او الدورات بالسلة وإدخال أي بيانات شخصية أو بيانات عنوان الفاتورة والشحن.
- جميع الباقات التسويقية التي تم تفعيلها سابقا مع المنتجات.
- المتجر غير مسؤولاً عن توفير برامج الحاسوب او اجهزة حاسب آلي في حال كانت الدورة/المنتج يتطلب تطبيقات عملية على اجهزة الحاسب او لبرامج الحاسوب.
- في حال شراء الدورات التدريبية وعدم الحضور للدورة في موعدها.
- في حال تم الغاء الدورة لأي سبب، فإنه يتم ارجاع المبلغ للمتدربين أو تعويضهم بدورة أخرى وهذا يعتبر خيار للمتدرب وليس إلزامي.
- الاستبدال للدورة/البرنامج التدريبي بأخر شرط ان يكون قبل بدء الدورة بمدة (5) خمسة أيام.
- اذا كان المتدرب قد اشترى الدورة/البرنامج التدريبي قبل ان يبدأ ب (3) ايام او اقل فإن المبلغ لايسترد له.