سياسة الاستبدال والاسترداد

نحن في معهد ريبال للتدريب نحرص دائمًا على تقديم الدعم الكامل لعملائنا ونسعى جاهدين لتلبية متطلباتهم. إذا لم تكن راضيًا عن عملية الشراء من متجرنا، يمكنك الاتصال بنا. نقدم سياسة لاسترداد واستبدال المنتجات وفقًا للضوابط التالية:

 

سياسة الفترة الزمنية لاسترداد أو استبدال والاحتفاظ برصيد المشتريات:

  1. يمكن استرداد المشتريات خلال 3 أيام من تاريخ الشراء.
  2. يمكن استبدال المشتريات خلال 7 أيام من تاريخ الشراء.
  3. يتم الاحتفاظ بالمبلغ المدفوع في رصيد العميل لمدة 6 اشهر، ويمكن استخدامه لشراء برنامج تدريبي آخر.

إجراءات وشروط الاسترداد والاستبدال:

  1. يجب إرفاق فاتورة الشراء الأصلية عند بدء إجراءات الاستبدال أو الاسترجاع.
  2. يحق للعميل استرجاع القيمة أو الاستبدال بآخر حسب اختياره وفقًا للفترات الزمنية المذكورة أعلاه.
  3. يمكننا مساعدتك والتواصل معك خلال أوقات الدوام الرسمية من الاحد إلى الخميس من الساعة 05:00 مساءً حتى الساعة 09:00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ويمكنك ارسال طلبك على ايميل ([email protected]) ولسهولة معالجة طلبك نرجو ذكر رقم الطلب واسم العميل المسجل لدينا وذكر اسم الدورة/البرنامج التدريبي/الخدمة.

يرجى الاحتفاظ برقم الطلب الخاص بك وتقديم سبب لطلبك لتسريع عملية استرداد المبلغ. سيتم مراجعة طلبك خلال فترة استجابة مدتها يومان، وسنخطرك بالنتائج. نحتفظ بالحق في تمديد وقت الاستجابة في حالات استثنائية مع إشعار مسبق لك. في هذه الحالة، سيقوم معهد ريبال باسترداد المبلغ المالي للمستخدم بالطريقة التي تراها مناسبة، بما في ذلك إضافته إلى حساب المستخدم لتمكينه من الاشتراك أو الاستفادة منه مجددًا.

يرجى ملاحظة أن جميع المدفوعات التي تتم عبر موقع معهد ريبال للتدريب تعتبر دفعة تامة ونهائية ولا تقبل الاسترداد النقدي، إلا في الحالات المؤهلة لذلك فقط. وفقًا لتقدير معهد ريبال، قد نضع في الحسبان أثناء عملية مراجعة طلب المدفوعات الحالات التالية:

  1. خصم المبلغ مرتين بالخطأ: في حال تم خصم المبلغ المالي منك مرتين بالخطأ، سنقوم بمعالجة استرداد المبلغ الزائد في حال ورد إلى حساباتنا البنكية وقد يتعين عليك مراجعة البنك.
  2. الاسترداد أو الاستبدال لسبب خلل تقني: إذا كان الاسترداد أو الاستبدال بسبب خلل تقني، سنقوم بمراجعة وفحص الطلب. إذا تبين لإدارة معهد ريبال للتدريب أن هناك مخالفة لشروط وأحكام هذه السياسة، يحق لنا رفض الطلب أو تحميل المستخدم قيمة الضرر.
  3. مسؤولية العتاد : للحصول على الخدمة ومعهد ريبال للتدريب غير مسؤولاً عن توفير برامج الحاسوب او اجهزة حاسب آلي في حال كانت الدورة/المنتج يتطلب تطبيقات عملية على اجهزة الحاسب او لبرامج الحاسوب لتشغيل الملفات معرفة العتاد الأنسب لتشغيل الملفات الرقمية أو فيديوهات الدورات التدريبية هي مسؤولية المستخدم. لن يتم احتساب أو إجراء عمليات استرجاع للمال في مثل هذه الحالات. إذا تم حذف الدورة لأسباب مثل انتهاك حقوق الملكية الفكرية، فلن يتم إجراء أي عمليات استرجاع مالية لها.
  4. دقة المعلومات المقدمة: لا يمكن لمعهد ريبال للتدريب ضمان دقة المعلومات المقدمة عبر منصتنا. يمكن للمستخدم التبليغ عن أي دورة أو برنامج تدريبي يتضمن معلومات غير صحيحة، ولكن لن نقوم بإجراء أي عمليات استرداد مالية لهذه الدورة أو البرنامج التدريبي.
  5. تلبية احتياجات المستخدم: لا يضمن معهد ريبال للتدريب أن المحتوى المقدم سيلبي احتياجات وتوقعات المستخدم. لن نقوم بإجراء أي عمليات استرداد مالية لأي دورة أو برنامج تدريبي لم يجدها المستخدم مفيدة له.
  6. عدم تجاوز درجة الاجتياز: لن يتم استرداد المدفوعات في حال عدم تجاوز المتدرب المستفيد لدرجة اجتياز الدورة/البرنامج.
  7. أخطاء إدخال البيانات: لن يتم استرداد المدفوعات بسبب الأخطاء الناتجة عن إدخال المستخدم بيانات خاطئة خلال عملية الشراء. المستخدم مسؤول بالكامل عن اختيار الخدمات أو البرامج التدريبية وإدخال أي بيانات شخصية أو عنوان الفاتورة والشحن.
  8. عدم قبول الشهادة: لن يتم استرداد المدفوعات في حالات عدم قبول الشهادة الصادرة من قبلنا في اي جهة كانت.
  9. عدم حضور البرنامج التدريبي: لن يتم استرداد المدفوعات في حال شراء الدورات أو البرامج التدريبية وعدم الحضور في موعدها.
  10. الغاء الدورة لأي سبب: فإنه يتم استرداد المبلغ للمستفيدين أو تعويضهم بأخرى وهذا يعتبر خيار اضافي وليس إلزامي.
  11. شراء البرنامج قبل موعدها: لن يتم استرداد المدفوعات أو الاستبدال إذا اشترى المستخدم الدورة أو البرنامج التدريبي قبل موعد بدايته بخمسة أيام أو أقل.

 

إذا تمت الموافقة فسيتم معالجة طلبك، ويمكنك استلام أموالك المستردة إلى طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك، ويجب أن تبدأ عائدتك خلال (20) يوم عمل من تاريخ المواقفة على طلب الاسترداد.

في حال تم السداد عن طريق احدى الطرق التالية (بطاقات الائتمان-مدى-Apple Pay) يتم خصم رسوم بنكي للاسترداد النقدي بقيمة (9.90)% من اجمالي المبلغ المدفوع.

إذا لم يتم استرداد المبلغ المستحق، فتحقق أولاً من حسابك البنكي مرة أخرى. ثم الاتصال بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم ترحيل المبلغ رسميا. ثم الاتصال بالبنك الخاص بك. غالبا ما يكون هناك بعض وقت المعالجة قبل الاسترداد.